حكمت الحاج ( مارس 2022) .مقالة السايبرفورمانس نحو مسرح رقمي عربي، الحوار المتمدن، الأدب والفن
عبد النور بلصيق (مارس 2022.) .المسرح الرقمي والجمهور الأفتراضي في ظل جائحة كورونا، مجلة القاريء للدراسات الأدبية والنقدية واللغوية، مجلد 5، العدد 1،
سباعي السيد (2018) .الدراما الرقمية والعرض الرقمي: تجارب عربية وغربية، الهيئة العربية للمسرح، الأمانة العامة، الشراقة، الإمارات،
محمد حبيب (2011) .مسرحية فيس بوك وتقانة المسرح الرقمي، مدونة إيلاف الإلكترونية، المغرب،
ندا الشيخ(2020) .اللغة وعلاقتها بالفكر، مجلة أصوات الشباب، عدد فبراير
يارا عبد الجواد(2021) زمقالة الإعلام السيبراني وآثاره الاجتماعية قائمة معرفة بمجموعة من الدراسات الهامة، مركز خطوة للتوثيق والدراسات، أكتوبر.
Andy Lavender (2017) The Internet, Theatre, and Time: Transmediating the Theatron, Article in Contemporary Theatre Review , July
Fahrudin Salihbegović ( 2013) .directing cybertheatre, Academica, UNESCO Chair in Cultural Policy and Management – University of Arts, Belgrade.
Iza Azmi, and Kautsarina ( 2019) Revisting cyber definition, European Conference on Cyber Warfare and Security, July.
KD Wan, K Huang and J Ohya ( 2005), ANALYSIS OF EXPRESSING AUDIENCES IN A CYBER-THEATER, Waseda University, Tokyo, 169-0051, JAPAN.
Michalis Georgiou, "Digital Theatre" and "Cyber Theatre" in Drama Education at School, Linnaeus University, Sweden.
https://www.unesco.org/en/articles/celebration-world-arabic-language-day-2022
https://www.vice.com/en/article/yp5eeb/internet-immersive-theater-companies